مونتيسوري مصر

مشاكل القراء المسجلة

Delivered to your Doorstep

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Wednesday, September 2, 2015

سؤال يحيرني: مرعوبة من سلوك خطيبي الجنسي!

أنا مرتبطة بشخص وهتزف بعد شهر واحد...احنا بنحب بعض جداً ولكن....في مشكلة كبيرة.

حبيبي عنيف ومالوش في المداعبات ولا الكلام المعسول . .بيتعامل بمبدأ "بحبك، وحشتيني، عايز أشوف عضوك.." وهكذا.

طبعاً دا مبيحصلش، بس إحنا متحررين في كلامنا، ومفيش علاقة بيننا من أي نوع، سواء علي التليفون او الكاميرا أو كدا. هو زوجي (شرعياً) وكل حاجة، بس أنا مرعوبة من سلوكه الجنسي او بالاحري توجهه الجنسي.

عنيف في أفكاره جداً تجاهي. مش ساديه بس بيهمل احتياجاتي كأنثى.هو بس كل هدفه عضو وجماع وبس. طب وأنا؟ والحميمية والمداعبة... بيتلاشي الكلام عن دا، وبيقول بكرة لما نتجوز هتتطبعي بطباعي.

كمان في كل أحلامه بيا بيؤكد علي أنني أنا في الحلم اللي باخد زمام المبادرة، وانه بيجامعني بشكل محرّم، وبشوف سلوكيات في احلامه مرعبة... انا خايفة من حياتنا بعد كدا...وحاسة ان حياتنا كجنس هتكون مشوهة. ممكن إزاي اعدل سلوكه الجنسي وهل اكمل ولا لا؟؟

ممكن تبعتيلي لينك الرد ولك جزيل الشكر".

عزيزتي الخائفة،

التوافق الجنسي من أهم عوامل نجاح الزواج، ومن الجيد أن يتحدث خطيبك معك عن أحلامه وخيالاته وتوقعاته، ولكن يجب أن تتحدثي أنتِ أيضاً عن رغباتك واحتياجاتك!

الفيصل في موضوعك هذا هو تقييم شخصية خطيبك بعيداً عن كلامه عن علاقتكما الجنسية المستقبلية، هل خطيبك أناني؟ هل هو بخيل؟ هل ينصت إليك جيداً؟ هل يحترم ظروفك؟ هل هو حنون بصفة عامة؟

هل مثلاً إذا اعتذرتِ عن الخروج لأنك مصابة بصداع يتقبل ذلك بصدر رحب؟ هل إذا أردتِ الذهاب إلى مكان ما يصحبك رغم طول المشوار؟ هل يتذكر كلامك أو حكاياتك؟ هل يهتم بتفاصيل يومك؟ هل تشعرين بحبه لك؟

بالنسبة لموضوع الحرام والحلال في العلاقة الجنسية، يجب أن تكون لديكما نفس المعتقدات أو على الأقل احترام المعتقدات!

لا يوجد في الجنس شيء اسمه "مشوّه"، هناك درجات من الجنس التقليدي وهناك درجات من الجنس غير التقليدي. يجب أن تتحدثي معه بوضوح عن الحواجز النفسية بينك وبين خيالاته!

إذا كنت ترفضين طلبه بسبب الحرام والحلال فعليك أن توضحي هذا، لأن هذا شيء لن يتغير مع الوقت و "لن تتطبعي بطباعه"!

إذا كانت مشكلتك في الخوف 

No comments: